46

تونس: زهير المغزاوي: ”بعض المعتمدين يحاولون التأثير على مسار الانتخابات البلدية” [وضع]
أفاد زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، بأنّ القرار الذي اتّخذه حزب...
46 تونس: زهير المغزاوي: ”بعض المعتمدين يحاولون التأثير على مسار الانتخابات البلدية” [وضع] أفاد زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، بأنّ القرار الذي اتّخذه حزب...

46 تونس: زهير المغزاوي: ”بعض المعتمدين يحاولون التأثير على مسار الانتخابات البلدية” [وضع] أفاد زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، بأنّ القرار الذي اتّخذه حزب... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 46 تونس: زهير المغزاوي: ”بعض المعتمدين يحاولون التأثير على مسار الانتخابات البلدية” [وضع] أفاد زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، بأنّ القرار الذي اتّخذه حزب... .

صحيفة الوسط - أفاد زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، بأنّ القرار الذي اتّخذه حزب نداء تونس بتعيين وزرائه للإشراف على تَصْحِيح القائمات الانتخابية في الجهات يعتبر استقواءً من قبل الدولة على الخصوم السياسيين، مضيفا بأنّ نداء تونس يرغب في تجاوز الانشقاقات في هياكله والعودة للساحة السياسية من خلال الاستقواء بالدولة.

وتابع المغزاوي قائلا بأنّه لا بدّ من إبطال القرار الذي اتّخذه نداء تونس، وأنّ الوزراء لا بد أن يهتموا بوضع العام في البلاد، مشدّدا على ضرورة توفير آليات واضحة ودقيقة من قبل الحكومة تمكّن من مراقبة حياد الإدارة، خاصة مع وجود معلومات تفيد بأنّ بعض المعتمدين يحاولون التأثير على مسار الإنتخابات البلدية، من خلال تدخّلهم في تَصْحِيح القائمات الانتخابية لبعض الأحزاب، معتبرا هذا الإجراء مخالفا للقوانبن والأخلاق وفق قوله.

 

 

تصريح الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

برجاء اذا اعجبك خبر 46 تونس: زهير المغزاوي: ”بعض المعتمدين يحاولون التأثير على مسار الانتخابات البلدية” [وضع] أفاد زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، بأنّ القرار الذي اتّخذه حزب... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية