مراسلنا: بغداد تكشف النقاب عن القوات الأمريكية بدأت تنسحب تدريجيا من بغداد
مراسلنا: بغداد تكشف النقاب عن القوات الأمريكية بدأت تنسحب تدريجيا من بغداد

مراسلنا: بغداد تكشف النقاب عن القوات الأمريكية بدأت تنسحب تدريجيا من بغداد حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مراسلنا: بغداد تكشف النقاب عن القوات الأمريكية بدأت تنسحب تدريجيا من بغداد .

صحيفة الوسط - أفاد مراسلنا في بغداد، بأن الحكومة العراقية أثبتت الأن الاثنين، بدء القوات الأمريكية الانسحاب التدريجي من بغداد.

وذكرت وكالة أنباء "أسوشيتد برس" في وقت سابق من الأن نقلا عن مصادر مطلعة، أن الجيش الأمريكي، أنطلق ينقل العسكريين والأسلحة والمعدات من بغداد إلى أفغانستان.

وأشار مَبْعَث في الحكومة العراقية، أن عشرات العسكريين الشعب الأمريكي غادروا البلاد خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك للمـرة الأولي منذ إعلان بدء الحرب ضد تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي.

وتأتي الخطوة الأمريكية هذه بعد أن أعلنت السلطات العراقية في ديسمبر/كانون الأول 2017، إنجاز الحرب والانتصار على "تنظيم الدولة الأسلامية" وتحرير مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق من براثن المتطرفين الذين كانوا يسيطرون على مناطق كثيرة في بغداد منذ 2014.

المصدر: RT

برجاء اذا اعجبك خبر مراسلنا: بغداد تكشف النقاب عن القوات الأمريكية بدأت تنسحب تدريجيا من بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)