وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا مع 5 محافظين بالمنيا
وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا مع 5 محافظين بالمنيا

وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا مع 5 محافظين بالمنيا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا مع 5 محافظين بالمنيا .

صحيفة الوسط -  أنطلق، منذ  قليل، اجتماع اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية مع 5 محافظين من محافظي الصعيد، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمحافظة المنيا في أول حضور له للصعيد بعد توليه حقيبة وزارة التنمية المحلية.

ذكر عصام البديوي محافظ المنيا، إن الوزير سيعقد مؤتمرا صحفيا الأن بعد انتهاء تجمعات الاجتماع ، حيث سيبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية الحالي تنفيذها في المحافظات الخمس.

هذا ويشهد الاجتماع  زِيارَة كل من: الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم ، المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد واللواء عصام العلقامي السكرتير العام لمحافظة بني سويف نائبا عن المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، واللواء حمدي الجزار مستشار وزير التنمية المحلية والمشرف على المحليات وعدد من قيادات وزارة التنمية المحلية.


برجاء اذا اعجبك خبر وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا مع 5 محافظين بالمنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون