43

تونس: زهير المغزاوي: ”أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز بالانتخابات البلدية قبل إجرائها”[وضع]
قال زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، أنّ أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز...
43 تونس: زهير المغزاوي: ”أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز بالانتخابات البلدية قبل إجرائها”[وضع] قال زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، أنّ أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز...

43 تونس: زهير المغزاوي: ”أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز بالانتخابات البلدية قبل إجرائها”[وضع] قال زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، أنّ أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 43 تونس: زهير المغزاوي: ”أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز بالانتخابات البلدية قبل إجرائها”[وضع] قال زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، أنّ أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز... .

صحيفة الوسط - ذكر زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، أنّ أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز بالانتخابات البلدية قبل إجرائها من خلال تثبيت وزراء متحزبين على رأس التنسيقيات الجهوية للحزب وكذلك لوجود معتمدين لهم انتماءات حزبية ..

وتابع المغزاوي في نفس السياق بأّن إِمْهَال موعد الانتخابات البلدية لأكثر من مرة كان لعدم جاهزية الأحزاب الحاكمة التي تسعى لتنظيمها في الوقت المناسب لها، مشددا على أن هذا الموعد من المفترض أن يرتبط أساسا بجاهزية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وليس بالأحزاب.

كما انتقد محدثنا أيضا محاولة وضع اليد من قبل بعض الأحزاب على وسائل الإعلام وهرسلتها لتوجيهها نحو تغيير المسار الانتخابي، إلى جانب ”الانتصاب الفوضوي” لمؤسسات سبر الآراء وفق تعبيره، والتي شدّد على أن النتائج التي تقدّمها تفتقد للمرجعية القانونية.

 

تصريح الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

برجاء اذا اعجبك خبر 43 تونس: زهير المغزاوي: ”أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز بالانتخابات البلدية قبل إجرائها”[وضع] قال زهير المغزاوي  الأمين العام لحركة الشعب في تصريح لمراسلة ”صحيفة الوسط” بمدنين أمس الأحد  4 فيفري 2018، أنّ أحزاب الإئتلاف الحاكم تسعى للفوز... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية