حسنى: "السياسة أجبرتنى على التعامل مع هؤلاء"
حسنى: "السياسة أجبرتنى على التعامل مع هؤلاء"

حسنى: "السياسة أجبرتنى على التعامل مع هؤلاء" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسنى: "السياسة أجبرتنى على التعامل مع هؤلاء" .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور حازم حسنى، أستاذ العلوم السياسية، والمتحدث باسم حزب الفريق سامى عنان الانتخابية سابقًا، إن السياسة أجبرته على الانخراط داخلها  رغم محاولاته الجاهدة الابتعاد عنها وذلك بسبب ما يراه من تطورات بفعل أشخاص عملوا على تمزق الدولة  خلال الأيام الماضية .

وذكر حسنى خلال تغريدته على صحيفة التدوينات المصغرة "تويتر": "التعفف والاشتباك.. حاولت طيلة حياتى التعفف عن الانخراط في السياسة، لكن السياسة أجبرتنى على الاشتباك معها وأنا أرى مصر تتمزق بأنياب ومخالب ضباعها".

 وأضاف استاذ العلوم السياسية  قائلاً: "تنحط الدولة بعقول وضمائر سفهائها إن لم نتعامل مع أولئك وهؤلاء فسيتعاملون هم معنا.. نحن لا نختار دائمًا معاركنا، وإنما القدر هو من يختار".

وعلق مجموع من النشطاء على المنشور  فقال  سيد عبد الفتاح: "للأسف مفيش سياسى حرفي مصر كلهم انتحروا وأظهروا أسوأ ما فيهم وضللوا الشعب وكرهوه فى مجرد الانتماء فأصبح المواطن جاهلاً بأمور بلده ومن يتفوه بكلمة الفاسدين يتهمونه بأنه عميل أو إخوانى وأفقدونا مجرد الثقة فيهم.. أما عن السلطة فحدث ولا حرج".


برجاء اذا اعجبك خبر حسنى: "السياسة أجبرتنى على التعامل مع هؤلاء" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون