أنقرة تلقي القبض حوال الـ 600 شخص من معارضي عدوانها على عفرين
أنقرة تلقي القبض حوال الـ 600 شخص من معارضي عدوانها على عفرين

أنقرة تلقي القبض حوال الـ 600 شخص من معارضي عدوانها على عفرين حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنقرة تلقي القبض حوال الـ 600 شخص من معارضي عدوانها على عفرين .

صحيفة الوسط - اعتقلت السلطات التركية ما مجموعه 573 شخصا من المشاركين في الاحتجاجات ضد العملية العسكرية التركية بشمال سوريا ومنتقدي “غصن الزيتون”على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان لوزارة الداخلية التركية، الأن الاثنين، أنه “منذ بدء عملية “غصن الزيتون”في سوريا تم توقيف 449 شخصا لنشرهم الدعاية المتطرفة على مواقع التواصل الاجتماعي و124 شخصا لمشاركتهم في الاحتجاجات”.

وأشار المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كيلين في وقت سابق أن “هناك قوانين تحظر تمجيد ودعم الإرهاب من خلال الدعاية والإعلام. والنيابة العامة تطبق القانون”.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد وصف بـ “الخونة” معارضي عملية “غصن الزيتون” ضد وحدات حماية الشعب الكردية بشمال سوريا، والتي تعتبرها أنقرة تنظيما إرهابيا.

برجاء اذا اعجبك خبر أنقرة تلقي القبض حوال الـ 600 شخص من معارضي عدوانها على عفرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز