«دعم مصر»يؤكد أن الاستقبال التاريخي لـ«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» في مسقط أسعد كل المصريين
«دعم مصر»يؤكد أن الاستقبال التاريخي لـ«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» في مسقط أسعد كل المصريين

«دعم مصر»يؤكد أن الاستقبال التاريخي لـ«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» في مسقط أسعد كل المصريين حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دعم مصر»يؤكد أن الاستقبال التاريخي لـ«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» في مسقط أسعد كل المصريين .

صحيفة الوسط - وصف المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر، مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع السلطان قابوس بن سعيد، خلال حضور «السيسي»، لسلطنة عمان حاليًا بالتاريخية، معربًا عن سعادته الغامرة بالاستقبال الكبير والتاريخي وغير المسبوق الذي حظى به الرئيس بمجرد وصوله إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان.

وذكر «مسعود» في بيان له أصدره الأن، إن هذا الاستقبال هو فخر كبير لمصر والشعب المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية لأنه أسعد كل المصريين، مؤكدًا أهمية القضايا التي ناقشها الزعيمين الكبيرين الرئيس السيسي والسلطان قابوس، خاصة القضايا المتعلقة بالأوضاع في سوريا واليمن وليبيا والعراق وقضايا الترابط المشترك والعمل العربي المشترك، إضافة إلى القضايا الثنائية بين البلدين.

وأثبت أن مباحثات السيسي وقابوس، تطابق وجهتي نظر مصر ومسقط تجاه جميع القضايا الأقليمية والعربية والدولية، مشيدًا بتصريحات السلطان قابوس في حق الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصر وشعبها وتأكيده على تضامن سلطنة عمان مع مصر في حربها ضد الإرهاب.

برجاء اذا اعجبك خبر «دعم مصر»يؤكد أن الاستقبال التاريخي لـ«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» في مسقط أسعد كل المصريين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق