16 طفل من قنا يحصدون 16 ميدالية ذهبية وفضية ببطولة الجمهورية للكونغو
16 طفل من قنا يحصدون 16 ميدالية ذهبية وفضية ببطولة الجمهورية للكونغو

16 طفل من قنا يحصدون 16 ميدالية ذهبية وفضية ببطولة الجمهورية للكونغو

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 16 طفل من قنا يحصدون 16 ميدالية ذهبية وفضية ببطولة الجمهورية للكونغو .

صحيفة الوسط - فاز 16 لاعبًا من قرية أبو مناع بمركز دشنا، الأن، بميداليات ذهبية وفضية في بطولة الجمهورية للكونغفو بواقع "7 ذهبيات و6 فضيات".

أسماء اللاعبين الفائزين بالميداليات الذهبية: محمود أيمن الطيب، محمد ممدوح محمود، أحمد سمير نعماني، حاثم عبد الباسط محمد، مصطفى عبده حسين، مؤمن فتحي حمادة، محمد عبدالسيد مراد.

والفائزون بالميداليات الفضية الأطفال: ضياء حسين عبدالرحيم، عبدالفتاح زين العابدين، أشرف محمد حسين البديوي، محمد أحمد محمود، محمود مروان عمران، مصطفى محمود عبدالفتاح.

وذكر الكابت عادل الجزار، مدرب فرق الكونغفو بنادي قرة أبومناع بحري ومركز شباب دشنا، إنه دخل بـ 24 لاعبًا في بطولة الجمهورية للمواهب تحت سن 11 سنة للأندية في ستاد مصر، فاز منهم 16 لاعبًا.

وتابع في تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، إنه يدرب لاعبين في الكونغفو في النادين ولكن نادي أبومناع بحري إمكاناته ضعيفة ونقلت بعض اللاعبن لمركز شباب دشنا؛ لأن القانون سمح لي بذلك، ودربت الأطفال حتى دخلت هذه البطولة.

وأضاف" الجزار" أن نادي أبو مناع  بحري في البطولة حقق 3 ميداليات ذهب، وواحدة فضية، ومركز شباب مدينة دشنا، حقق 5 ذهبيات و7 فضيات، كما أن مركز شباب دشنا حصل على المركز الأول في المسابقة المنتهية فعاليتها نهاية يناير السابق.

وأظهر أنه ينوي لبطولة العالم بتجهيز منتخب مصر للاعبين من سن  13 و15 سنة، والتي تبدأ فعالياتها بعد شهر ونصف على نفقة المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر 16 طفل من قنا يحصدون 16 ميدالية ذهبية وفضية ببطولة الجمهورية للكونغو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن