قذائف على دمشق تودي بحياة المدنيين
قذائف على دمشق تودي بحياة المدنيين

قذائف على دمشق تودي بحياة المدنيين حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قذائف على دمشق تودي بحياة المدنيين .

قذائف على دمشق تودي بحياة المدنيين

صحيفة الوسط - قتلت امرأة وأصيب 3 آخرون بجروح جراء قذائف أطلقها ملثمون معارضون استهدفت أحياء سكنية في منطقة دمشق القديمة وأحياء متفرقة أخرى في العاصمة السورية دمشق.

ونقلت وكالة “سانا” عن  مَبْعَث في قيادة شرطة دمشق بأن مجموعات مسلحة تنتشر في بعض مناطق الغوطة الشرقية استهدفت ظهر الأن حي باب توما بقذائف هاون خلفت قتلى وجرحى وإصابات مدنية.

وأضاف المصدر أن قذيفتين سقطتا على شارع الأمين في حي الشاغور وأخرى على حي الدويلعة وتسببتا بأضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم وبعض المحال التجارية.

وأشارت وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن أحياء متفرقة في العاصمة السورية دمشق وأطرافها شهدت الأن سقوط قذائف أطلقها ملثمون، على حي عش الورور وحي ابن العساكر والدويلعة ومنطقة الآثار وباب توما وشارع الثورة.

وقد كانت المجموعات المسلحة استهدفت أمس حيي المزة وعش الورور وضاحية حرستا السكنية في دمشق وريفها أدت إلى إصابة 15 شخصا بجروح متفاوتة.

برجاء اذا اعجبك خبر قذائف على دمشق تودي بحياة المدنيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز