مدير «حيوان النزهة»يؤكد أن «أسد facebook» شرس ومتزوج ويأكل 7 كجم لحوم يومياً (صور)
مدير «حيوان النزهة»يؤكد أن «أسد facebook» شرس ومتزوج ويأكل 7 كجم لحوم يومياً (صور)

مدير «حيوان النزهة»يؤكد أن «أسد facebook» شرس ومتزوج ويأكل 7 كجم لحوم يومياً (صور) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير «حيوان النزهة»يؤكد أن «أسد facebook» شرس ومتزوج ويأكل 7 كجم لحوم يومياً (صور) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تشاور رواد صحيفة التواصل الاجتماعي «facebook»، فيديو لأسد بحديقة حيوان النزهة في الإسكندرية بقدم مكسورة، ما تسبب في حالة من الاستياء خاصة بين الأطفال، لما يعانى منه ملك الغابة، مطالبين بضرورة شفاء الأسد والرفق بالحيوان.

«المصرى الأن» توضح حقيقة الواقعة على لسان الدكتورة إيمان مخيمر، مدير حديقة حيوان النزهة، التي أثبتت أن الأسد يدعى وحيد وورد للحديقة منذ 5 سنوات ضمن حرز قضائي خاص بالمصادرات، وتم وضعه في قفص حديدي بمرافقة زوجته وعمره حاليا 20 سنة (أي عجوز).

وذكرت مخيمر، في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»، إن القدم اليمنى الأمامية للأسد «متنية» نتيجة ولادته بعيب خلقي، إلا أنه يمارس حياته الزوجية والحياتية بصورة طبيعية للغاية، فهو يأكل ويشرب وشرس ومتزوج وتم الحصول على سلالة جيدة للغاية منه، مشيرة إلى أنها أصدرت تعليمات لحارسه بعدم السماح له بالخروج في العرض الخارجي للزوار، وأن يتم الاقتصار على العرض الداخلي فقط، إلا أن الحارس أثناء «فك الواير» خرج الأسد مع زوجته للعرض الخارجي وتم تصويره أثناء مشاهدة العرض فقط ورفعه على «facebook».

وأضافت أن الأسد وحيد يأكل 7 كجم لحوم بالعظم يوميا ويخضع لبرنامج وقائي وغذائي مميز للغاية نظرا لكبر سنه، فضلا عن الفيتيامينات والأغذية الإضافية وطوارد الديدان لرفع مناعته، لافتا إلى أنه يتم السماح له بالخروج في العرض الداخلي خوفا عليه من الاكتئاب نتيجة الحبس.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير «حيوان النزهة»يؤكد أن «أسد facebook» شرس ومتزوج ويأكل 7 كجم لحوم يومياً (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم