تحطم مروحية عسكرية يابانية في منطقة سكنية
تحطم مروحية عسكرية يابانية في منطقة سكنية

تحطم مروحية عسكرية يابانية في منطقة سكنية

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحطم مروحية عسكرية يابانية في منطقة سكنية .

صحيفة الوسط - تحطمت مروحية عسكرية يابانية الأن (الاثنين) في مدينة بجنوب غربي طوكيو، ما أدى إلى اشتعال حريق في منزل على الأقل، وفق ما أعلن المسئولين محليون.

وذكر مسؤول رسمي من مدينة كانزاكي يدعى كاتسوهيدي تاناكا: «تحطمت مروحية تابعة لقوات الدفاع الذاتي في منطقة سكنية واشتعل أحد المنازل». ولم ترد أي معلومات حول وقوع ضحايا في الوقت الحاضر.

وأظهرت لقطات حية بثتها «هيئة الإذاعة والتلفزيون» اليابانية (إن اتش كيه) رجال الإطفاء وهم يخمدون نيران مندلعة بمنزل، فيما انبعثت سحب الدخان من السطح والنوافذ.

وذكر أونوديرا في تصريح بثته هيئة الإذاعة والتلفزيون إن المروحية تابعة لقوة الدفاع الذاتي البرية، وسقطت في ساجا أثناء تمرين. ويقيّم المسئولين في صحيفة التحطم حجم الأضرار. والطائرة من إنتاج شركة «بوينغ».

ووقع الحادث على بعد مئات الأمتار من مدرسة ابتدائية، في وقت تتركز فيه الأنظار على حوادث مروحيات عسكرية، بعد سلسلة عمليات هبوط اضطراري وسقوط أجزاء من طائرات تابعة لمشاة البحرية الأميركية في جزيرة أوكيناوا.

برجاء اذا اعجبك خبر تحطم مروحية عسكرية يابانية في منطقة سكنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة