إحضار 137 طن أعلاف حيوانية غير صالحة للإستخدام بالجيزة
إحضار 137 طن أعلاف حيوانية غير صالحة للإستخدام بالجيزة

إحضار 137 طن أعلاف حيوانية غير صالحة للإستخدام بالجيزة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 137 طن أعلاف حيوانية غير صالحة للإستخدام بالجيزة .

صحيفة الوسط - نجحت محافظة الجيزة، بالإشتراك مع مباحث ومديرية التموين، في إحضار 137 طن أعلاف حيوانية فاسدة وغير صالحة للإستخدام، وذلك خلال الحملات التي شنتها المديرية على مصنعين بمراكز ومدن أبو النمرس والبدرشين.

وذكر اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن المخالفين قاموا بتجميع كميات كبيرة من الحجر الجيري وبودرة السيراميك، وإضافتها على الأعلاف بدلًا من مادة "الكالسيوم" التي تدخل في تصنيعها، بالإضافة إلى تجميع كميات أخرى من بذور الحشائش وإضافتها، مما يعد ذلك من أساليب الخداع والغش، التي تهدد صحة المواطنين، وتصيبهم بالأمراض الخطيرة، من جراء تناول لحوم الماشية التي تتغذى على تلك الأعلاف.

وكلف المحافظ، مديرية ومباحث التموين، بتكثيف الحملات لضبط المخالفين، ومواجهة بعض التجار المتلاعبين لتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

وأظهر تقرير تلقاه المحافظ، من العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، عن مجهودات الإدارة،أثبت إحضار 8 طن منظفات صناعية "مساحيق غسيل" مجهولة المصدر، وغير صالحة للإستخدام بمنطقة الطوابق بحي الهرم، بالإضافة إلى 10 آلاف عبوة فارغة مدون عليها أسماء الشركات العالمية، استعدادًا لطرحها بالأسواق.

وأشار التقرير، أنه تم إحضار 250 كرتونة "سناكس" و1000عبوة جيلي بمصنع بمدينة 6 أكتوبر، بإجمالي 16 ألف عبوة سناكس وجيلي غير صالح للإستخدام الآدمي.
كما تم إحضار طن و600 كجم جوال دقيق مدعم، بـ4 مخابز بمدينة 6 أكتوبر قاموا بتجميع الدقيق والإستيلاء عليه لبيعه بالسوق السوداء. وتم رصـد المحاضر اللازمة حيال المخالفين لإحالتهم للنيابة العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 137 طن أعلاف حيوانية غير صالحة للإستخدام بالجيزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور