4 لاعبين خارج حسابات كوبر في معسكر مارس
4 لاعبين خارج حسابات كوبر في معسكر مارس

4 لاعبين خارج حسابات كوبر في معسكر مارس حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 لاعبين خارج حسابات كوبر في معسكر مارس .

صحيفة الوسط - يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حاليًا إلى وضع قائمة الفراعنة في معسكر مارس القادم، والمقرر إقامته في سويسرا.

وعلى الرغم من أن قائمة كوبر لم تتغير كثيرًا في المعسكرات الماضية، ودائما يعتمد على مجموع معين من اللاعبين، إلا أن كوبر يفكر في استبعاد 4 لاعبين من معسكر مارس.

ويعد أبرز اللاعبين أحمد حسن كوكا لاعب سبوتنج براجا البرتغالي، بسبب ضعف مستواه مع الفراعنة حتى الآن، كما يفكر كوبر في استبعاد شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء، لعدم مشاركته في فريقه في مباريات الدوري.

كما سيستمر استبعاد باسم مرسي لاعب الزمالك، على الرغم من الاعتذار لكوبر على الهواء بعد الخلافات التي حدثت بينهما، فضلا عن أنه لم يحقق سُلُوكً جيدًا مع الزمالك طوال الفترة الماضية.

وضمت القائمة مروان محسن لاعب القلعة الحمراء، فعلى الرغم من سعادة الجهاز الفني للمنتخب بعودته للملاعب، فإن الحظ لم يخالفه بعد إصابته للمرة الثانية مع المارد الأحمر.

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر 4 لاعبين خارج حسابات كوبر في معسكر مارس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين