بالتسجيل.. "كافيهات البنات"مجتمعات مغلقة لضمان الخصوصية ومواجهة التحرش
بالتسجيل.. "كافيهات البنات"مجتمعات مغلقة لضمان الخصوصية ومواجهة التحرش

بالتسجيل.. "كافيهات البنات"مجتمعات مغلقة لضمان الخصوصية ومواجهة التحرش حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. "كافيهات البنات"مجتمعات مغلقة لضمان الخصوصية ومواجهة التحرش .

صحيفة الوسط - من مصر إلى الأقاليم، انتشرت مشاريع ضخمة"الكافيهات المخصصة للبنات فقط»، بما يضمن للمرأة الجلوس بحرية، ومزاولة أنشطتها بعيدًا عن أعين الشباب المتفحّصة".

لميس محمد، صاحبة «كافيه» مخصص للبنات، تكشف النقاب عن إنها لجأت للفكرة لتوفير مكان يحترم خصوصية الفتاة، ويضمن عدم تعرضها للمضايقات أو التحرش.

وتضيف لميس، في لقائها مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الاثنين، إنها «افتتحت مشروعها في مدينة القناطر؛ من أجل توفير مكان تهَيَّأَ للبنات الجلوس والتجمع بحرية».

من جابنها، ذكرت إيمان السيد، مدير «كافيه» في العاشر من رمضان، إن مشروعها يخلق «مجتمعًا خاصًا بالمرأة»، تستطيع فيه «اللعب والضحك» دون التعرض للمضايقات.

أما مروة أمين، مديرة «كافيه» في مدينة نصر، فقالت إنها لجأت للفكرة بسبب اختلاف أنشطة الفتيات عن أنشطة الشباب، موضحة أنه تهَيَّأَ للمرأة «الجلوس دون حجاب أو نقاب».

=

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. "كافيهات البنات"مجتمعات مغلقة لضمان الخصوصية ومواجهة التحرش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية