تنظيم معرض صور للشهداء بكلية المجتمع صنعاء
تنظيم معرض صور للشهداء بكلية المجتمع صنعاء

تنظيم معرض صور للشهداء بكلية المجتمع صنعاء حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنظيم معرض صور للشهداء بكلية المجتمع صنعاء .

صحيفة الوسط - [06/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط:
نظم الملتقى الطلابي بكلية المجتمع صنعاء الأن معرض صور للشهداء وذلك ضمن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد.

   وفي الافتتاح أشاد مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي المطاع بالجهود المبذولة في تنظيم المعرض الذي يحتوي على صور لعدد من الشهداء الابطال، معتبرا هذا المعرض فرصة للتزود بالشموخ والإباء والاعتزاز والفخر تجاه الشهيد الذي كرمه الله بالشهادة واعطاه منزلة عظيمة وجليلة مع الانبياء والصديقين وحسن اولئك رفيقا.

   وأثبت حرص الوزارة على الاهتمام بأسر الشهداء الابرار الذي وقفوا في وجه العدوان السعودي الامريكي و بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة وطنهم، من خلال تحضير بعض الخدمات في جانب الرعاية الصحية والغذائية وغيرها وكذ توفير مقاعد دراسية مجانية لأبناء الشهداء في مؤسساتها التدريبية العامة و الخاصة.

    وشدد على أن الاهتمام والدعم لأسر الشهداء مسئولية المجتمع ككل، منوها بأن الشهداء تركوا مشاغلهم وذهبوا إلى مواقع الشرف والبطولة من أجل حماية وطنهم و قدموا أرواحهم فداء لله وللوطن ولكي يعيش ابنائه في عز وحرية واستقلال.

    كما أثبت الدكتور المطاع المضي في درب الشهداء ومواصلة السير على نهجهم في مواجهة العدوان والدفاع عن صحيفة الوسط وصولا للنصر باذن الله.

من ناحيته اعتبر عميد كلية المجتمع الدكتور نجيب الكميم تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعنى بالشهيد هي محطة لتذكر الشهداء الأبرار واستلهام القدوة منهم في الشجاعة والتضحية والفداء، لافتا إلى أن أقل واجب تجاه الشهداء هو تذكرهم ووضعهم في مكانتهم العظيمة، وكذا بذل الدعم والرعاية لاسر  الشهداء التي جادت بافضل ما لديها في سبيل الله والوطن، وذلك في مختلف المجالات.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر تنظيم معرض صور للشهداء بكلية المجتمع صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت