وزارة الإعلام توقع اتفاقية مع الأمم المتحدة
وزارة الإعلام توقع اتفاقية مع الأمم المتحدة

وزارة الإعلام توقع اتفاقية مع الأمم المتحدة حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزارة الإعلام توقع اتفاقية مع الأمم المتحدة .

وزارة الإعلام توقع اتفاقية مع الأمم المتحدة

صحيفة الوسط - وقع وزير الإعلام ملحم الرياشي، ظهر الأن في مكتبه في الوزارة، مذكرة أتفاق مع مركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت بشخص مديرته مارغو الحلو، حدد فيها الطرفان إطارا لشراكة إعلامية لمدة سنة هدفها الترويج لأهداف التنمية المستدامة في بيروت.

وألقى الوزير الرياشي كلمة شكر فيها مركز الاعلام في الامم المتحدة “الناشط في هذا المجال، والذي حضر المذكرة التي سيتم توقيعها الأن، وتتضمن طريقة عمل لمدة عام تهدف الى تعزيز التفاهم بأهداف التنمية المستدامة المعروفة بأجندة 2030”.

وذكر الرياشي: “أهمية المذكرة انها ستساعد بيروت ليكون حاضرا في الاعلام الدولي والاممي، في كل مشاكله وحسناته وسيئاته للاضاءة عليها والمساهمة في تحسينها بشكل او بآخر”.

وأضاف: “تكمن اهمية هذه المذكرة، ان مبادرات وزارة الاعلام ستكون حاضرة على صفحات الامم المتحدة، خصوصا واننا في صدد تحضير هيكلية جديدة لوزارة الاعلام ستبصر النور في القريب العاجل وعلى وشك ان تصدر لتطل وزارة الاعلام على اللبنانيين بحلة جديدة كوزارة للحوار والتواصل. فلبنان بطبيعته منبر اساسي للحوار بين الثقافات والشعوب والحضارات والسياسات، فكيف بالحري إذا كان هناك بنية تحتية جاهزة لتلقف الموضوع”.

وتابع الرياشي: “صحيح ان وسائل الاعلام الرسمية ليست قوية كما يفترض ان تكون، ونسعى ان تكون، ولكنها ليست للرسميين بل ملك كل الناس وملك الشعب اللبناني وملك القضايا المشتركة بين بيروت وكل الامم، وانا اضع هذه الوسائل الاعلامية بتصرف المشروع”.

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الإعلام توقع اتفاقية مع الأمم المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز