كتائب القسام تتوعد تل أبيب بالانتقام لـ "جرار"
كتائب القسام تتوعد تل أبيب بالانتقام لـ "جرار"

كتائب القسام تتوعد تل أبيب بالانتقام لـ "جرار" حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كتائب القسام تتوعد تل أبيب بالانتقام لـ "جرار" .

صحيفة الوسط - توعدت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حركة حماس الفلسطينية، تل أبيب بتنفيذ العديد من العمليات انتقاما لمقتل أحمد نصر جرار، وهو أحد أعضائها في الضفة الغربية.

وذكرت كتائب القسام في بيان: "الكتائب تبشر المحتل بما يسوؤه في كل الميادين، وما عمليات إيتمار وعبد الحميد أبو سرور وحفات جلعاد وغيرها إلا أمثلة على ذلك، والباب واسع على مصراعيه أمام أبطال شعبنا ليسددوا للعدو المزيد من الضربات المؤلمة".

وأضاف البيان: "أحمد نجل القائد القسامي نصر جرار، ارتقى.. بعد أن دوخ جيشا بأكمله، وبات أنموذجا يحتذى لكل الأحرار في مقارعة الاحتلال وتبديد أسطورته الكاذبة بأنه لا يهزم، فقد هزمهم أحمد وإخوانه، ومرغوا أنوفهم في التراب".

وكان "الشاباك" الإسرائيلي قد أعلن بعد عملية اقتحام نفذها في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، صباح الأن عن اغتيال المطارد أحمد جرار المتهم بقتل حاخام قرب قرية صرة الفلسطينية في نابلس.

المصدر: مصادر

إياد قاسم

برجاء اذا اعجبك خبر كتائب القسام تتوعد تل أبيب بالانتقام لـ "جرار" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)