إحضار عامل استولى على مليون و600 ألف جنيه من الأهالي
إحضار عامل استولى على مليون و600 ألف جنيه من الأهالي

إحضار عامل استولى على مليون و600 ألف جنيه من الأهالي حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار عامل استولى على مليون و600 ألف جنيه من الأهالي .

صحيفة الوسط - تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من إحضار مستريح حـديث استولى على مليون و600 ألف جنيه من  الناس في المحلة.

وقد كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا تلقت بلاغاً من "طارق .ا.ع"، و6 آخرين مقيمين الغربية بقيام "أحمد .م"، بالاستيلاء على مليون و600 ألف جنيه منهما بقصد توظيفها في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 20 في المائة، إلا أنه لم يفي بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية.

وبعد تقنين الإجراءات، وإعداد ألأكمنة الثابتة والمتحركة تم إحضار المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة باشرت الأستجواب، وأقرت إِحْتِجاز المتهم أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.


برجاء اذا اعجبك خبر إحضار عامل استولى على مليون و600 ألف جنيه من الأهالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون