أعتقال على الراقصة الروسية الشهيرة "جوهرة"
أعتقال على الراقصة الروسية الشهيرة "جوهرة"

أعتقال على الراقصة الروسية الشهيرة "جوهرة" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعتقال على الراقصة الروسية الشهيرة "جوهرة" .

صحيفة الوسط - ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على الراقصة "أيكاترينا أندريفا"، وشهرتها "جوهرة"، بتهمة التحريض على الفسق والرقص ببدلة شبه عارية، ولا ترتدي ملابس داخلية.

وذكرت الإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار، إنه فى إطار الشغل على مكافحة الجرائم داخل المنشآت السياحية والفندقية، رصدت التحريات تشاور فيديو على صحيفة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية، وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

تبين أن الراقصة تدعى أيكاترينا أندريفا وشهرتها جوهرة 31 عامًا روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير الماضى، وأنها تتردد على مهلى ليلى بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقى.

برجاء اذا اعجبك خبر أعتقال على الراقصة الروسية الشهيرة "جوهرة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون