وكيل "تعليم" سوهاج ينسق سير الشغل في مجموع من المدارس
وكيل "تعليم" سوهاج ينسق سير الشغل في مجموع من المدارس

وكيل "تعليم" سوهاج ينسق سير الشغل في مجموع من المدارس

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل "تعليم" سوهاج ينسق سير الشغل في مجموع من المدارس .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أهمية تفعيل لجان المتابعة التى تم تشكيلها بمديرية التربية والتعليم للمرور على المدارس ومتابعة سير العملية التعليمية بمختلف مدارس المحافظة للتاكد من انضباط العملية التعليمية، ومتابعة موقف الكتب الدراسية والتأكد من بُلُوغ جميع الكتب وتوزيعها على الطلاب، خاصة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

في السياق، تفقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، مدرستي علي بن طالب الابتدائية والمنشأة الإعدادية الحديثة بإدارة المنشأة التعليمية، حيث تابع وكيل الوزارة سير العملية التعليمية بالمدرستين، واطمأن على انضباط الدراسة وانتظام التلاميذ والطلاب والعاملين بالمدرستين، كما تابع شحاتة موقف الكتب الدراسية في المدرستين، وتأكد أنه تم توزيع جميع الكتب على الطلاب والتلاميذ، وأنه لا يوجد أي تَأَخَّر في الكتب الدراسية.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لتذليل أي عقبات، وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بمحيط المدارس.

 

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل "تعليم" سوهاج ينسق سير الشغل في مجموع من المدارس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن