رئيس الوزراء يقوم بزيارة اللواء يحيى الشامي للاطمئنان على صحته
رئيس الوزراء يقوم بزيارة اللواء يحيى الشامي للاطمئنان على صحته

رئيس الوزراء يقوم بزيارة اللواء يحيى الشامي للاطمئنان على صحته حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الوزراء يقوم بزيارة اللواء يحيى الشامي للاطمئنان على صحته .

صحيفة الوسط - رئيس الوزراء يقوم بزيارة اللواء يحيى الشامي للاطمئنان على صحته

[06/فبراير/2018]
صنعاء-صحيفة الوسط:
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد بن حفيظ ومستشار المجلس السياسي الاعلى الدكتور صالح شعبان ، الأن المناضل والشخصية الوطنية اللواء يحيى الشامي ، وذلك للاطمئنان على صحته .

واعرب رئيس الوزراء اثناء الزيارة ، عن ارتياحه لتعافي اللواء الشامي من وعكته الصحية ، وتمنياته له الشفاء التام والعاجل والصحة والعافية والعمر المديد ، منوها إلى الادوار الوطنية والنضالية التي اضطلع بها خلال كافة الظروف والمنعطفات التي مر بها شعبنا اليمني في الفترات السابقة ، علاوة على حكمته وجهوده وبصماته في مجال التنمية المحلية ، والتي أكسبته احترام وتقدير الجميع .

واعرب اللواء الشامي عن ، شكره لرئيس الوزراء وزميليه على زيارته له رغم مشاغلهم المتعددة .. معربا عن تمنياته لدولته بموفور الصحة والعافية ، ودوام التوفيق والسداد في قيادة حكومة الانقاذ لمواجهة المخططات التدميرية للعدوان السعودي والحد من المترتبات الناشئة عنها على حياة شعبنا اليمني بمختلف جوانبها .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الوزراء يقوم بزيارة اللواء يحيى الشامي للاطمئنان على صحته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت