مجلس النواب يناقش مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية
مجلس النواب يناقش مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية

مجلس النواب يناقش مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس النواب يناقش مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية .

صحيفة الوسط - مجلس النواب يناقش مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية

[06/فبراير/2018]
صنعاء-صحيفة الوسط:
 ناقش مجلس النواب في جلسته الأن برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية وكذا القضايا المتصلة بالشأن التشريعي والرقابي.

حيث استمع المجلس من رئيس اللجنة المالية أحمد أحمد النويرة إلى إيضاح عن نشاط اللجنة في ضوء تكليف المجلس للجنة بالنزول الميداني إلى الصناديق الخاصة لمعرفة أنشطتها إيراداً ومصرفاً ومدى تحقيق رؤية إنشاءها .

وبين رئيس اللجنة المالية ما قامت به اللجنة في هذا الإطار، موضحا أنه سيقدم إلى المجلس تقريراً يتضمن أستطلاع عمل اللجنة المالية في هذا الشأن وذلك خلال الجلسات القادمة .

إلى ذلك حث رئيس مجلس النواب بقية اللجان الدائمة في المجلس سرعة إستكمال أبحاث ومناقشة المواضيع التي أحيلت إليها وتقديم أستطلاع ما تتوصل إليه إلى المجلس في أسرع وقت ممكن .

كما حث رئيس مجلس النواب الحكومة بجهاتها المعنية على سرعة تنفيذ التوصيات التي كلفها بها المجلس خلال جلساته الماضية وتقديم معلومـات عنها إلى المجلس في الوقت المحدد، بما في ذلك النتائج التي خرج بها المجلس في جلسته المنعقدة أمس بحضور نائب رئيس الوزراء وزير المالية ونائب محافظ البنك المركزي .

وجدد المجلس إدانته وإستنكاره للطلعات والغارات الجوية وكافة الأعمال العدوانية التي تقوم بها دول تحالف العدوان بقيادة السعودية على بلادنا وإستهدافه للمنشآت العامة والخاصة وتدمير البنية التحتية وإزهاق أرواح المواطنين .

وأشاد مجلس النواب بالقدرات الدفاعية لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكذا صمود الشعب صنعاء أمام هذا العدوان الغاشم والتصدي له.

وطالب مجلس النواب دول تحالف العدوان بالكف عن أعمالها العدوانية وإيقافها وفك الحصار البري والبحري والجوي الجائر المفروض على صنعاء دون أي مبرر أو وجه حق .

وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقة ووافق عليه، وسيواصل أعماله صباح يوم غدً الأربعاء بمشيئة الله تعالى.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس النواب يناقش مجموع من القضايا السياسية والاقتصادية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت