بدء الأستجواب مع الراقصة «أيكاترينا» في «التحريض على الفسق»
بدء الأستجواب مع الراقصة «أيكاترينا» في «التحريض على الفسق»

بدء الأستجواب مع الراقصة «أيكاترينا» في «التحريض على الفسق»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء الأستجواب مع الراقصة «أيكاترينا» في «التحريض على الفسق» .

صحيفة الوسط - بدأت نيابة قسم الجيزة، الأستجواب مع الراقصة "أيكاترينا أندريفا"، وشهرتها "جوهرة"؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والرقص ببدلة "شبة عارية"، دون ارتداء ملابس داخلية.

وقد كانت الإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار، رصدت تشاور فيديو على صحيفة التواصل الاجتماعى "facebook" لراقصة مرتدية بدلة رقص "شبه عارية" وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها، وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة إلى أجزاء حساسة من جسدها؛ لإثارة غرائز الشباب.

وبتكثيف التحريات؛ تبين أن الراقصة تدعى أيكاترينا أندريفا وشهرتها جوهرة، 31 عاما- روسية الجنسية، ودخلت مصر فى 21 يناير السابق، وتتردد على مهلى ليلي بالجيزة؛ لتقديم فقرة رقص شرقى.

وبتقنين الإجراءات؛ تم إحضار الراقصة، وبمواجهتها؛ اعترفت بأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى خاص بها؛ فتم رصـد المحضر رقم 2 أحوال حكومة البحث الجنائى لسنة 2018، لها، بمعرفة المقدم جاسر الزيني والمقدمون "محمد صالح، أحمد عز، محمد جمال".

وتم إحالة الراقصة إلى نيابة الجيزة، والتي تباشر الأستجواب معها الآن بتُهَم "تحريض الشباب على الفسق والفجور، وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من القطاع السياحي، وعدم حملها تصريحًا بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث إنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر"، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء الأستجواب مع الراقصة «أيكاترينا» في «التحريض على الفسق» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور