«سعفان»يؤكد أن مشروع قانون الشغل الجديد سيمنح ترخيص مزاولة المهنة لذوى الكفاءة
«سعفان»يؤكد أن مشروع قانون الشغل الجديد سيمنح ترخيص مزاولة المهنة لذوى الكفاءة

«سعفان»يؤكد أن مشروع قانون الشغل الجديد سيمنح ترخيص مزاولة المهنة لذوى الكفاءة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سعفان»يؤكد أن مشروع قانون الشغل الجديد سيمنح ترخيص مزاولة المهنة لذوى الكفاءة .

صحيفة الوسط - ذكر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أنه حريص على الترابط المشترك دائمًا مع الاتحاد لنقابات عمال مصر، والتنظيم النقابي ككل، خاصة وأنه ابن من أبنائه.

مشددًا على دور النقابات العمالية في دفع العمال لريادة مرحلة النهوض الاقتصادي والاجتماعي، الذي لن يتم إلا بأيدي عمال مصر، فضلًا عن دور النقابات في المساعدة على تحقيق الاستقرار في الشغل، خاصةً في هذا المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، التي المزيد لكل يد تعمل للارتقاء بالإنتاج لرفعة مصر لوضع يليق بها.

وأشار، أن مشروع قانون الشغل الجديد سيعطى كل حرفة إطار، وكيان رسمي، وسيمنح ترخيص مزاولة المهنة للعمال ذوى الكفاءة،وأن المشروع في سبيله للخروج إلى النور لتكتمل المنظومة، مقدمًا الشكر للتنظيم النقابي على مساهمته في الفترة السابقة لتخريج قانون المنظمات النقابية، وقانون مجالس حكومة الشركات.

جاء ذلك خلال تتويج وزير القوي العاملة، محمد سعفان، الأن، الثلاثاء، معمل التحكم الآلي (P.L.C) بمركز التدريب المهني المتطور، التابع للنقابة العامة للتشييد والبناء بالمعادي، يرافقه جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للبناء والتشييد.

برجاء اذا اعجبك خبر «سعفان»يؤكد أن مشروع قانون الشغل الجديد سيمنح ترخيص مزاولة المهنة لذوى الكفاءة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور