الولايات المتحدة الأمريكية: موسكو تُغطي على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية
الولايات المتحدة الأمريكية: موسكو تُغطي على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية

الولايات المتحدة الأمريكية: موسكو تُغطي على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية: موسكو تُغطي على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
شنت الخارجية الأمريكية أقتحامًا على روسيا، متهمة إياها بالتغطية على "استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية، والحيلولة دون تحميله أي مسؤولية عن ذلك".

وذكرت الخارجية الأمريكية: إن موسكو "لم تعد تفي بوعودها"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، كان قد أعلن في كانون الثاني/ يناير السابق، أن روسيا ومنذ دخولها إلى سوريا، "باتت تشاطر المسؤولية عن سقوط الضحايا في الغوطة الشرقية، والمناطق السورية الأخرى نتيجة لاستخدام السلاح الكيميائي".

وأضافت الخارجية: "الولايات المتحدة قلقة من ورود الأنباء عن إِدامَة استخدام النظام السوري لمادة (الكلور)، وفي منطقة (سراقب) في محافظة إدلب شمال غربي سوريا هذه المرة".

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية: موسكو تُغطي على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن