مسؤول سعودي: "هرولة" الحريري إلى أنقرة ستكلفه ثمنًا باهظًا
مسؤول سعودي: "هرولة" الحريري إلى أنقرة ستكلفه ثمنًا باهظًا

مسؤول سعودي: "هرولة" الحريري إلى أنقرة ستكلفه ثمنًا باهظًا حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسؤول سعودي: "هرولة" الحريري إلى أنقرة ستكلفه ثمنًا باهظًا .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة (إيلاف) السعودية: إن مسؤولًا بارزًا في الرياض، اتصل بوزير لبناني مؤخرًا، وأبلغه بأن "هرولة رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري إلى أنقرة ستكلفه ثمنًا باهظًا".

وأضاف المسؤول السعودي: أن المملكة لم تقصّر معه ومع بيروت بكل أطيافه في شيء، مشيرًا إلى أن الحريري يبدو أنه أخطأ بحساباته، وإن تحالفه مع أنقرة لن يمر مرور الكرام مع حليفه وداعمه الأساسي في المنطقة، الرياض.

وأشار المسؤول للصحيفة، إلى أن ما حصل مع الحريري في أزمته الأخيرة، والانتخابات النيابية المقبلة قد يكون كل ذلك في غير مصلحته، خاصة وأن الأصوات في تيار (المستقبل) تعلو من أجل التغيير وإعادة تصحيح المسار ورفض التفاهمات مع (حزب الله)، الذي يعتبره الكثيرون في بيروت "قاتل رفيق الحريري" والد سعد.

فيديو أرشيفي: سعد الحريري يتراجع عن استقالته

 

برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول سعودي: "هرولة" الحريري إلى أنقرة ستكلفه ثمنًا باهظًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن