فيديو: المصري: كتائب القسام تقف وراء عملية "حفات جلعاد" بنابلس
فيديو: المصري: كتائب القسام تقف وراء عملية "حفات جلعاد" بنابلس

فيديو: المصري: كتائب القسام تقف وراء عملية "حفات جلعاد" بنابلس حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: المصري: كتائب القسام تقف وراء عملية "حفات جلعاد" بنابلس .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكر عضو المجلس التشريعي عن حركة (حركة حماس الفلسطينية)، والقيادي فيها، مشيري المصري، إن كتائب القسام تقف وراء عملية نابلس، التي نفذها الشهيد أحمد نصر جرار، وأدت إلى مـصرع مستوطن إسرائيلي قبل عدة أسابيع.

وأضاف المصري، خلال لقاء مع (صحيفة الوسط مباشر)، الأن الثلاثاء: "القسام هي التي كانت تقف خلف عملية نابلس التي قتل فيها المستوطن؛ لكن الأوضاع والظروف تحول دون إعلان القسام عن مسؤوليتها عن ذلك".

وأثبت أن القسام واحد وحماس واحدة، وأن حركة حماس الفلسطينية ثابتة في الضفة رغم ما تعانيه من متاعب في الضفة، وستبقى شامخة رغم ما تتعرض له".

وأشار أن الشهيد أحمد جرار فرض معادلة جديدة في الصراع مع الاحتلال، مبينًا أن "دماءه تضفي أجواءً جديدة على انتفاضة القدس، وتصنع روحاً جديدة في معادلة الصراع مع الاحتلال".

واعتبر المصري، أن ما فعله جرار، وحديث رأس الاحتلال ممثلاً بنتنياهو وليبرمان عن العملية ووصفهما العملية بالأمنية المعقدة، دليل على أن بيت الاحتلال أهون من بيت العنكبوت".

وأثبت، أن المقاومة قد تتأخر نسبياً، لكنها ثقافة أصيلة ومتجذرة في محيط شعبنا، منوهاً إلى أن كل محاولات تغريب هذا الجيل، تبوء بالفشل؛ لأن شعبنا والشباب تتربى على فلسطين وعشق القدس والتضحية في سبيل الله ثم صحيفة الوسط.

واعتبر أن الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية، تضع الشعب الفلسطيني أمام خيار واحد وهو المقاومة، مؤكداً أنه الخيار لإقامة الدولة، واستعادة الوحدة والوطن.

فيديو: جانب من اللقاء مع مشير المصري

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: المصري: كتائب القسام تقف وراء عملية "حفات جلعاد" بنابلس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن