الرئيس يَسْتَضِيفُ المبعوث الياباني لعملية السلام ويطلعه على آخر التطورات
الرئيس يَسْتَضِيفُ المبعوث الياباني لعملية السلام ويطلعه على آخر التطورات

الرئيس يَسْتَضِيفُ المبعوث الياباني لعملية السلام ويطلعه على آخر التطورات حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس يَسْتَضِيفُ المبعوث الياباني لعملية السلام ويطلعه على آخر التطورات .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأن الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المبعوث الياباني لعملية السلام في الشرق الأوسط ماساهارو كونو، بحضور مستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

واطلع، الضيف، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والمأزق الذي وصلت إليه العملية السياسية بعد القرار الاميركي بخصوص مدينة القدس المحتلة.

وثمن الرئيس، مواقف طوكيو ودعمها المتواصل لشعبنا الفلسطيني، وبناء المؤسسات الفلسطينية، مشددا على ضرورة أن يكون لليابان دور يتناسب وحجمها السياسي والاقتصادي الكبير.

بدوره، أثبت المبعوث الياباني إِدامَة بلاده في تحضير الدعم للعملية السياسية، وللشعب الفلسطيني لبناء مؤسساته، واقتصاده، خاصة مشروع ممر السلام والازدهار الذي تدعمه بلاده، مشددا على رغبة طوكيو في لعب دور فاعل وداعم في عملية السلام.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس يَسْتَضِيفُ المبعوث الياباني لعملية السلام ويطلعه على آخر التطورات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن