مَبْعَث أمني: «تعليم الجيزة» تنفرد حصة مدرسية لتوضيح دور الشرطة في حفظ الأمن
مَبْعَث أمني: «تعليم الجيزة» تنفرد حصة مدرسية لتوضيح دور الشرطة في حفظ الأمن

مَبْعَث أمني: «تعليم الجيزة» تنفرد حصة مدرسية لتوضيح دور الشرطة في حفظ الأمن حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث أمني: «تعليم الجيزة» تنفرد حصة مدرسية لتوضيح دور الشرطة في حفظ الأمن .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت مديرية أمن الجيزة، صباح الثلاثاء، حزب أمنية استهدفت مجموعًا كبيرًا من مدارس الفتيات، شارك فيها قسم مكافحة جرائم العنف ضد الفتاة والطفل، لمواجهة ظاهرة التحرش، خاصة أثناء انصراف الطالبات من المدارس.

وذكر مَبْعَث بمديرية أمن الجيزة إن الحملة جاءت بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، واستهدفت مدارس «القومية بنات» و«الأوقاف بنات» و«نبيل الردة» و«أم المؤمنين»، مؤكدا أنها لاقت استحسان مجموع من أولياء الأمور الذين قدموا الشكر لرجال الشرطة في حماية بناتهن.

وأثبت المصدر أن مديرية أمن الجيزة نسقت مع قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لتخصيص حصة في الفصل الدراسي الثاني عن إبراز دور الشرطة في حفظ الأمن والأمان والتضحيات التي تقدمها رجالها لرفعة صحيفة الوسط.

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث أمني: «تعليم الجيزة» تنفرد حصة مدرسية لتوضيح دور الشرطة في حفظ الأمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم