وزير الري يبين ويظهر عن مبادرة لترشيد استهلاك المياه تبدأ من الفيوم
وزير الري يبين ويظهر عن مبادرة لترشيد استهلاك المياه تبدأ من الفيوم

وزير الري يبين ويظهر عن مبادرة لترشيد استهلاك المياه تبدأ من الفيوم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الري يبين ويظهر عن مبادرة لترشيد استهلاك المياه تبدأ من الفيوم .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، إن ثقافة الترشيد يجب أن يتم انتهاجها بمختلف نواحي صحيفة الوسط كلها، مشيرا إلى أن سياسة ترشيد المياه اتبعتها وزارة الري منذ عام 1995، مؤكدا أن الهدف من الترشيد هو الحفاظ على المياه للأجيال المقبلة.

وذكر وزير الري، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بديوان عام وزارة الأوقاف، بحضور وزيري الزراعة والأوقاف: «نسعى حاليا إلى توسيع سياسة الترشيد لتجوب المحافظات من خلال طريقة طويلة الأمد بالتنسيق بين الوزارات الثلاثة، كل في تخصصه».

وأظهر عن مبادرة ترشيد استخدام المياه في الزراعة، والتي ستطلقها وزارة الري في القريب العاجل تبدأ بمحافظة الفيوم، عن طريق استخدام طرق الري الحديثة عبر محطات للري الحديث لكل 100 أو 200 فدان لترشيد المياه وسيكون الدفع بالتقسيط على 20 عاما، وسيتم تعميمها بباقي المحافظات.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الري يبين ويظهر عن مبادرة لترشيد استهلاك المياه تبدأ من الفيوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم