"صحيفة الوسط" تستقبل وفداً من إقليم الوسطى بحركة نُشُور
"صحيفة الوسط" تستقبل وفداً من إقليم الوسطى بحركة نُشُور

"صحيفة الوسط" تستقبل وفداً من إقليم الوسطى بحركة نُشُور حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صحيفة الوسط" تستقبل وفداً من إقليم الوسطى بحركة نُشُور .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
استقبلت "صحيفة الوسط" الأن الثلاثاء، وفداً من منطقة الشهيد خليل الوزير بإقليم الوسطى في حركة (نُشُور)، وذلك تقديراً لدور المؤسسة في الإعلام الفلسطيني.

وضم صحيفة الوسط، أمين السر مصطفى أبو حجير، ومسؤول الملف المالي، إبراهيم حماد، ومسؤول ملف الأسرى باسل أبو شوقة، ومسؤول الملف التنظيمي، محمد دويك، ومسؤول اللجنة الاجتماعية إبراهيم الطويل، وناصر السيد وأيمن البابا.

وكان في استقبالهم من "صحيفة الوسط" نائب المدير العام محمد عيسى، وسكرتير التحرير أمنية أبو الخير.

ومن ناحيته، أعرب ناصر السيد عن تقديره لما تقوم به "صحيفة الوسط" في مجال الإعلام وموقفها الوطني الهادف، مشيداً بالحيادية التي تتمتع بها المؤسسة والمتابعة المتميزة من جميع فئات الشعب الفلسطيني.

وقدم صحيفة الوسط درعاً تكريمياً للعاملين في "صحيفة الوسط"، مؤكدين على أن المؤسسة متميزة، وتعكس صورة الشارع الفلسطيني.

بدوره، تقدم نائب المدير العام، محمد عيسى، إلى صحيفة الوسط بالشكر على الزيارة، مؤكداً على ضرورة مواصلة الشغل وفق معايير المصداقية والحيادية التي تعتبر أساس عمل المؤسسة.

3910863918.jpg

b44ff8125c.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر "صحيفة الوسط" تستقبل وفداً من إقليم الوسطى بحركة نُشُور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن