جهاز الأمن يدون بلاغات ضد إحدى المجموعات المتطرفة
جهاز الأمن يدون بلاغات ضد إحدى المجموعات المتطرفة

جهاز الأمن يدون بلاغات ضد إحدى المجموعات المتطرفة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جهاز الأمن يدون بلاغات ضد إحدى المجموعات المتطرفة .

صحيفة الوسط - أظهر جهاز الأمن والمخابرات الوطني عن نُشُور بلاغات جنائية تجاه المجموعة المتطرفة التي قامت باختطاف الفرنسي، لوران موريس، مارس السابق من دولة تشاد وإدخاله إلى داخل الأراضي السودانية.
وذكر مَبْعَث أمني مطلع، إن جهاز الأمن وبعد القبض على المجموعة المتطرفة وإطلاق سراح الرهينة الفرنسي، قام بفتح بلاغ جنائي بالرقم "229/2017" بنيابة أمن الدولة تحت المواد "21" الاشتراك الجنائي، و(65" منظمات الإجرام والإرهاب، و(162" الخطف من القانون الجنائي لسنة 1991 والمادتين "5،6" من قانون مكافحة الإرهاب لسنة 2001م.
يذكر أن الرهينة الفرنسي كان قد تم اختطافه من شرق تشاد في مارس من العام السابق بواسطة شركة مكونة من ثلاثة أفراد بواسطة دراجات نارية، وقامت بإدخاله إلى الأراضي السودانية وطالبت بفدية لإطلاق سراحه، مبيناً أن المجموعة سيتم تحويلها للمحاكمة بعد الفراغ من عمليات الأستجواب.

الأن التالي

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر جهاز الأمن يدون بلاغات ضد إحدى المجموعات المتطرفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين