ناشطون أكراد: الأمم المتحدة قادرة على حسم مشكلة الهجوم التركى على عفرين
ناشطون أكراد: الأمم المتحدة قادرة على حسم مشكلة الهجوم التركى على عفرين

ناشطون أكراد: الأمم المتحدة قادرة على حسم مشكلة الهجوم التركى على عفرين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ناشطون أكراد: الأمم المتحدة قادرة على حسم مشكلة الهجوم التركى على عفرين .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت ناشطون أكراد سوريون الأن الثلاثاء، أن الأمم المتحدة وحدها تملك القدرة على حسم مشكلة الهجوم التركى على عفرين فى شمال سوريا.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن الناشطين بمقر نادى الصحافة بواشنطن قولهم إنه لا خيار أمام سكان عفرين سوى مقاومة الهجوم التركى ورفضه بصرف النظر عن التبريرات التى تقدمها أنقرة. وأشاروا إلى أنهم يطمحون فى أن يسود النظام الديمقراطى الفيدرالى كل أنحاء سوريا.

من ناحيته ذكر عضو مجلس الشعب السورى سابقا إزاد كوبانى إن علاقة الكرد وقوات سوريا الديمقراطية مع الولايات المتحدة الأمريكية تزعج أنقرة لأنها ستقضى على التوسع والنفوذ التركي.

وبدأت أنقرة هجوما عسكريا على عفرين - فى 20 يناير الماضى - بزعم إِبْعَاد مسلحى "وحدات حماية الشعب" الكردية، وتقول إن قواتها قتلت نحو 900 مسلح كردي، لكن لا يمكن التأكد من الرقم من مصادر مستقلة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر ناشطون أكراد: الأمم المتحدة قادرة على حسم مشكلة الهجوم التركى على عفرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع