بالحقائق| محافظ كفر الشيخ ينسق تنفيذ المشروعات التنموية
بالحقائق| محافظ كفر الشيخ ينسق تنفيذ المشروعات التنموية

بالحقائق| محافظ كفر الشيخ ينسق تنفيذ المشروعات التنموية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| محافظ كفر الشيخ ينسق تنفيذ المشروعات التنموية .

صحيفة الوسط - تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأن الثلاثاء، طريقة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية (الشئون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الإسكان، الغاز، مياه الشرب الصرف الصحي، الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب، الكهرباء، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الاجتماعي، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطري، القطاع السياحي، أملاك الدولة، الابنية التعليمية، حماية الشواطئ، الحماية المدنية، الرصف).

بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

تابع محافظ كفرالشيخ معلومـات اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي، على أن يتم الانتهاء من تَسْوِيَة وإنهاء هذه المعوقات.

وشدد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمنا موقف التنفيذ، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وذكر محافظ كفرالشيخ، إنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيا، والعرض لمتابعتها ميدانيا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد وبخاصة مشروع الرصف وسرعة إنهاء الأعمال المكلفة بها وحدة الرصف بالمحافظة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| محافظ كفر الشيخ ينسق تنفيذ المشروعات التنموية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن