إب: قافلتان من عزلة الأملوك بالشعر وأسرة الشهيد غلاب دعما للجيش واللجان
إب: قافلتان من عزلة الأملوك بالشعر وأسرة الشهيد غلاب دعما للجيش واللجان

إب: قافلتان من عزلة الأملوك بالشعر وأسرة الشهيد غلاب دعما للجيش واللجان حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إب: قافلتان من عزلة الأملوك بالشعر وأسرة الشهيد غلاب دعما للجيش واللجان .

صحيفة الوسط - إب: قافلتان من عزلة الأملوك بالشعر وأسرة الشهيد غلاب دعما للجيش واللجان

[06/فبراير/2018]
إب -صحيفة الوسط:
سير أبناء عزلة الأملوك بمديرية الشعر بمحافظة إب الأن سياراة غذائية ومالية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية للمرابطين في الجبهات ضمن حزب التعبئة وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وخلال استقبال القافلة بمركز المحافظة والتي تكونت من مواد غذائية ومواشي وأثنين مليون ريال، عبر وكيلا المحافظة راكان النقيب وصادق حمزة، عن شكرهم لعطاء هذه العزلة في ظل هذه الظروف الراهنة..مشيرين إلى أن هذا ليس بغريب على أبناء الشعر الذين صحيفة الوسط لهم تحضير قوافل المدد للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

فيما أثبت أبناء الشعر في الكلمة التي ألقاها بندر العسل، أن هذه القافلة تأتي مع الذكرى السنوية للشهيد.. مشيرا أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وبين أن أبناء الشعر وعزلة الأملوك سيكونون دعما وعونا للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

رافق القافلة مدير التعليم القلعة الحمراء بوزارة التربية والتعليم عبد الرحمن الطالبي وأمين عام مديرية الشعر بكيل الشايف.

على الصعيد ذاته سيرت أسرة الشهيد عبد الوهاب عبدالفتاح غلاب سياراة دعم للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة وانطلقت القافلة من مديرية ذي السفال إلى مركز محافظة إب.

وخلال استقبال القافلة بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب ومسؤول الإمداد والتموين بالمحافظة العقيد محمد هادي، أشار والد الشهيد عبد الفتاح غلاب أن هذه القافلة هي جزء من الوفاء لمن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل نصرة الشعب اليمني الذي يتلقي فجأة لأبشع عدوان.

وأشار إلى أن هذه القافلة تم شراؤها بالمبلغ الذي كان مخصصا لزواج أبنه الشهيد عبد الوهاب .. وذكر " وجدنا أن من الوفاء للشهيد أن نقدم هذا المال دعما لإخوانه المرابطين في جبهات العزة والشرف ".

وأثبت الاستعداد لبذل الأرواح والمال دفاعا عن صحيفة الوسط والمضي على درب الشهداء في مواجهة العدوان .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر إب: قافلتان من عزلة الأملوك بالشعر وأسرة الشهيد غلاب دعما للجيش واللجان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت