وزير الأوقاف: صنابير مياه ولمبات موفرة بالمساجد لترشيد الاستهلاك
وزير الأوقاف: صنابير مياه ولمبات موفرة بالمساجد لترشيد الاستهلاك

وزير الأوقاف: صنابير مياه ولمبات موفرة بالمساجد لترشيد الاستهلاك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الأوقاف: صنابير مياه ولمبات موفرة بالمساجد لترشيد الاستهلاك .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه ستتم مراعاة تركيب لمبات كهرباء وصنابير مياه، لترشيد استهلاك الكهرباء والمياه بالمساجد الجديدة، عند التعاقد على صيانة أو بناء المساجد الجديدة، التي يتم إنشاؤها الفترة المقبلة.

وذكر وزير الأوقاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء بمقر وزارة الأوقاف، بحضور وزيري الزراعة والري: أنه سيتم توجيه الأئمة بالعمل على ترشيد استهلاك المياه بالمساجد المقامة حاليا، لأنه من الصعوبة إزالة الحنفيات الموجودة بها في الوقت الراهن إلا مع القيام بعمليات إحلال وتجديد.

وشدد وزير الأوقاف على أن القيادة السياسية تولي قضية ترشيد المياه عناية ورعاية خاصة، مشيرًا إلى أن وزارات «التعليم والتعليم العالي والثقافة والإسكان والهجرة والشباب والرياضة» تتعاون في هذا الشأن.

وأشار وزير الأوقاف إلى أنه سيتم عقد 100 لقاء شهري بالمساجد ومراكز الشباب والتجمعات الزراعية والصناعية للتوعية بقضايا المياه.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الأوقاف: صنابير مياه ولمبات موفرة بالمساجد لترشيد الاستهلاك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم