محافظ كفر الشيخ للسيدات: انزلوا للتصويت في انتخابات الرئاسة
محافظ كفر الشيخ للسيدات: انزلوا للتصويت في انتخابات الرئاسة

محافظ كفر الشيخ للسيدات: انزلوا للتصويت في انتخابات الرئاسة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ للسيدات: انزلوا للتصويت في انتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الثلاثاء، مؤتمر «صوتك لمصر بكره»، الذي نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بمجمع كفر الشيخ الثقافي.

وذكر المحافظ إن الفتاة لها مكانة كبيرة في المجتمع، فهي نصف المجتمع وتربي نصفه الآخر، مضيفا أن لها دور فعال وقوى فيما يحدث داخل مصر من تقدم وتطور.

وأشار إلى أن مصر هي منبع الخير للعالم بأكمله، ووصلت للأمان بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهي صاحبة القرار ولا تتأثر بأي دولة في العالم، وبأبنائها يتحقق الرخاء والتطور وتزداد النهضة.

وأثبت المحافظ أن مصر ستظل عالية الرأس إلى يوم القيامة، لافتا إلى أن فعالية السيدات في الانتخابات تجعل كفر الشيخ من أضخم المحافظات فعالية في الانتخابات الرئاسية، داعيا الفتاة للنزول والإدلاء بصوتها في الانتخابات المقبلة.

من جانبها، ذكرت الدكتورة هدى الطنباري، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، إن مصر باقية بشعبها وقيادتها وشبابها، مضيفة أن مصر مرت بمنعطف خطير في حياة الأمة وبفضل قياداتها نجاحنا في تخطي هذا الخطر.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ للسيدات: انزلوا للتصويت في انتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم