إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بمديرية الصافية بأمانة العاصمة
إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بمديرية الصافية بأمانة العاصمة

إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بمديرية الصافية بأمانة العاصمة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بمديرية الصافية بأمانة العاصمة .

صحيفة الوسط - إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بمديرية الصافية بأمانة العاصمة

[06/فبراير/2018]
صنعاء-صحيفة الوسط:
نظمت المنطقة التعليمية بمديرية الصافية بأمانة العاصمة ، الأن حفل لتكريم أبناء الشهداء تحت شعار " نحو جبهاتنا .. وفاءً لشهدائنا" في اطار تجمعات الذكرى السنوية للشهيد .

وفي الحفل اشار مدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني إلى اهمية تخليد مآثر الشهداء والسير على نهجهم في التضحية والفداء في الدفاع عن صحيفة الوسط ومواجهة العدوان .

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الابرار الذين بذلوا ارواحهم وأنفسهم في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة واستقلال صحيفة الوسط .

من ناحيته أشار خالد المداني أن إقامة هذه الفعاليات تعتبر مؤشر لمدى الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ومن بذلوا ارواحهم رخيصة للدفاع صحيفة الوسط .

وأشاد المداني بالتفاعل المجتمعي والرسمي مع تجمعات الذكرى السنوية للشهيد ، وتقديم المساعدات وكفالة ورعاية أبناء الشهداء .

تخلل الاحتفال فقرات إنشاديه وشعرية وتكريم ابناء الشهداء بالمديرية .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بمديرية الصافية بأمانة العاصمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت