اختتام تجمعات أسبوع الشهيد بمحافظة عمران
اختتام تجمعات أسبوع الشهيد بمحافظة عمران

اختتام تجمعات أسبوع الشهيد بمحافظة عمران حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اختتام تجمعات أسبوع الشهيد بمحافظة عمران .

صحيفة الوسط - [06/فبراير/2018]
عمران -صحيفة الوسط:
أنهت الأن بمحافظة عمران تجمعات ذكرى الشهيد السنوية التي أقيمت تحت شعار "نحو جبهاتنا ..وفاء لشهدائنا ".

وفي الاختتام الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح المخلوس وعدد من قيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية وأهالي الشهدا، أشاد محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان بدور الشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

وأثبت أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا .. لافتا إلى أن إحياء ذكرى الشهيد يأتي عرفانا وتقديراً للتضحيات التي قدموها في التصدي للغزاة والمعتدين.

فيما تناولت كلمات عن أسر الشهداء ومكتب الأوقاف ومؤسسة الشهداء، المواقف البطولية التي اجترها الشهداء في الدفاع عن صحيفة الوسط وأهمية وتخلد ذكراهم العطرة.

وأثبتت الكلمات ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم وذلك تقديرا ووفاءً لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط.

تخلل الحفل عروضا مسرحية وأناشيد وقصائد عبرت عن المناسبة وجسدت ادوار الشهداء في الدفاع عن صحيفة الوسط، وكذا إِحْتِـفَاء الجهات الداعمة لمؤسسة الشهداء.

يذكر أن المحافظة شهدت على مدار أسبوع تجمعات وافتتاح لمعارض صور الشهداء وأقامه الندوات والمهرجانات وزيارات لروضات وأسر وذوي الشهداء وتوزيع سلال غذائية وهدايا للأسر الشهداء.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر اختتام تجمعات أسبوع الشهيد بمحافظة عمران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت