بالتفاصيل.. استقبال تاريخي لحظة بُلُوغ الرئيس لأبو ظبي.. وهاشتاج "#الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي_ينور_الإمارات" يجتاح "السوشيال ميديا" (فيديو وصور)
بالتفاصيل.. استقبال تاريخي لحظة بُلُوغ الرئيس لأبو ظبي.. وهاشتاج "#الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي_ينور_الإمارات" يجتاح "السوشيال ميديا" (فيديو وصور)

بالتفاصيل.. استقبال تاريخي لحظة بُلُوغ الرئيس لأبو ظبي.. وهاشتاج "#الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي_ينور_الإمارات" يجتاح "السوشيال ميديا" (فيديو وصور) حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتفاصيل.. استقبال تاريخي لحظة بُلُوغ الرئيس لأبو ظبي.. وهاشتاج "#الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي_ينور_الإمارات" يجتاح "السوشيال ميديا" (فيديو وصور) .

صحيفة الوسط - كتب: ضياء السقا

حظى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، باستقبال حافل بعد وصوله للإمارات في حضور رسمية بعد انتهاء جولته في سلطنة عمان.

وكان في استقبال الرئيس المصري، لدى وصوله مطار الرئاسة، محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، ومحمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، وعدد كبير من كبار المسئولين.

معلومـات المباحثات «المصرية-الإماراتية» في أبو ظبي

وستشهد حضور السيسي لأبوظبي لقاء مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وعدداً من المسؤولين الآخرين، لبحث سبل تعزيز الترابط المشترك الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات والتشاور بخصوص أخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العربية والإقليمية والدولية.

وتأتي حضور السيسي لأبو ظبي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط بين الدولتين من علاقات تعاون متشعبة على كافة الأصعدة، ويعكس تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين الجانبين خلال الفترة الماضية، وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بخصوص كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة، التي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي، والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.

ومن المقرر أن تشهد المباحثات سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية وسبل تنميتها، لتحقيق مزيد من الترابط المشترك والتنسيق الإستراتيجي بين البلدين بما يخدم مصالح الدولتين والشعبين الشقيقين

وفي سياق متصل، تصدر هاشتاجا "#الامارات_ترحب_بالسيسي"، و"#السيسي_ينور_الامارات"، مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات، تزامنا مع حضور الرئيس المصري.

وعبر مغردو تويتر عن ترحيبهم بالسيسي، وأكدوا أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية، وسيظل البلدين يدا واحدة في مواجهة قوى الشر بالمنطقة العربية.

وفيما يلي جانب من التغريدات:

برجاء اذا اعجبك خبر بالتفاصيل.. استقبال تاريخي لحظة بُلُوغ الرئيس لأبو ظبي.. وهاشتاج "#الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي_ينور_الإمارات" يجتاح "السوشيال ميديا" (فيديو وصور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز