مَبْعَث أمني: لم نعثر على تمساح في ترعة السمار بالدقهلية
مَبْعَث أمني: لم نعثر على تمساح في ترعة السمار بالدقهلية

مَبْعَث أمني: لم نعثر على تمساح في ترعة السمار بالدقهلية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث أمني: لم نعثر على تمساح في ترعة السمار بالدقهلية .

صحيفة الوسط - أثبت مَبْعَث أمني بالدقهلية، أنه لم يتم التوصل إلى وجود تمساح، في "ترعة السمار" المارة من أمام قرية كفر أبو فودة مركز شربين، وأنه بمسح الترعة لم يتم اِلْتِقَاط على شيء، وخاصة أن المياه بها ضحلة ومتوقفة.

وأضاف المصدر لـ"صحيفة الوسط" نزلت حزب مكبرة من شرطة البيئة والمسطحات، وجهاز شئون البيئة، وقوة من مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ، وتم فحص المكان، واستدعاء الصياد الذي ادعى وجود تمساح، وبسؤاله ذكر: "رأيت جسم يشبه التمساح، ورائحته كريهة، وتركته في المياه وذهبت".

وذكر مَبْعَث بجهاز شئون البيئة: "التمساح طلع فنكوش" ولم نتوصل إلى وجود تمساح، وكل ما يوجد أنها صور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم نعثر عليه.

وأضاف المصدر أنه تم القبض على الصياد لسؤاله، وتم إلغاء رخصة الصيد الخاصة به، لاستخدامه وسائل غير شرعية لـ"الصيد الجائر" بالكهرباء.

وكان أهالي قرية كفر أبو فودة، تداولوا صور ادعوا أنها لتمساح عثروا عليه في "ترعة السمار" وقالوا إنه نافق، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يمسكون به.

وذكرت المهندسة أمام السيد عطية، رئيس جهاز شئون البيئة لمنطقة شرق الدلتا بالمنصورة، لـ"صحيفة الوسط"، إنه فور تلقي بلاغ بوجود تمساح تم تَصْحِيح لجنة لفحص البلاغ، وتواصلنا مع أحد المواطنين، وحققنا في صحة البلاغ بالتعاون من شرطة المسطحات المائية، ولم يتم اِلْتِقَاط على شيء.

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث أمني: لم نعثر على تمساح في ترعة السمار بالدقهلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن