معلومـات تنفيذ مشروعات المرحلة رقم ثلاث بالخطة الاستثمارية لمطروح
معلومـات تنفيذ مشروعات المرحلة رقم ثلاث بالخطة الاستثمارية لمطروح

معلومـات تنفيذ مشروعات المرحلة رقم ثلاث بالخطة الاستثمارية لمطروح حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات تنفيذ مشروعات المرحلة رقم ثلاث بالخطة الاستثمارية لمطروح .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت محمد السيد، مدير عام التخطيط بمحافظة مطروح، أن اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، يخطو خطوات سريعة في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، حيث وصلت متخصصات المرحلة رقم ثلاث بتمويل حكومي من الخطة بمبلغ 29.8 مليون جنيه لتمويل مشروعات الخدمية، ليصل إجمالي التمويل الحكومي إلى 76.5 مليون جنيه المخصصة للخطة الاستثمارية "2017/2018».

وأضاف «السيد»، في تصريحات له، أنه تمت تسوية المرحلة الثانية، بعد تنفيذ المشروعات بهذه المرحلة، التي تم الانتهاء منها، في 31/12/2017، بمبلغ 40.7 مليون جنيه بتمويل حكومي بالخطة الاستثمارية.

من ناحيته، ذكر اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إنه بفضل تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى والثانية للخطة الاستثمارية في المواعيد المحددة، وتسوية قيمة التمويل الحكومي لهذه المراحل من الخطة تم إِنْفَـاق قيمة المرحلة رقم ثلاث.

وأثبت أن مطروح من أول محافظات الجمهورية التي يتم تحويل قيمة المرحلة رقم ثلاث بتمويل حكومي بالخطة الاستثمارية لهذا العام.

وأضاف محافظ مطروح أن التمويل الحكومي بالخطة الاستثمارية بمبلغ 29.8 مليون جنيه يتلقي فجأة تنفيذ مشروعات الرصف والكهرباء وقطاعات الأمن وتحسين البيئة بمدن المحافظة، التي تساهم في زيـادة كفاءة البنية التحية للمرافق الخدمية.

واستطرد: أن «إجمالي مخصصات الخطة الاستثمارية "2017/2018" وصل لمليار و100 مليون جنيه حتى الآن، ليعكس نظرة الدولة المستقبلية لمطروح، للنهوض بكافة القطاعات الخدمية».

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات تنفيذ مشروعات المرحلة رقم ثلاث بالخطة الاستثمارية لمطروح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم