الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يصل أبوظبي قادما من سلطنة عمان
الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يصل أبوظبي قادما من سلطنة عمان

الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يصل أبوظبي قادما من سلطنة عمان حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يصل أبوظبي قادما من سلطنة عمان .

صحيفة الوسط - وصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، إلى العاصمة الإماراتية، في حضور رسمية يتشاور خلالها  مع ولي عهد إمارة أبو ظبي، محمد بن زايد، عددا من المسائل الثنائية والإقليمية.

ووصل السيسي أبوظبي قادما من سلطنة عمان التي وصلها في حضور رسمية استمرت 3 أيام، وأجرى هناك مباحثات مع سلطان عمان قابوس بن سعيد، بخصوص مجموع من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان المتحدث باسم الرئاسة المصرية، ذكر في وقت سابق، إن السيسي سيتوجه إلى الإمارات، بعد سلطنة عمان، موضحا أن "حضور الإمارات تأتي لبحث سبل تعزيز الترابط المشترك الثنائي في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية، وللتشاور بخصوص آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا في منطقة الخليج والشرق الأوسط".

المصدر: مصادر

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يصل أبوظبي قادما من سلطنة عمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)