رجال الدين الإسلامي والمسيحي في ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالأقصر
رجال الدين الإسلامي والمسيحي في ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالأقصر

رجال الدين الإسلامي والمسيحي في ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالأقصر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رجال الدين الإسلامي والمسيحي في ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالأقصر .

صحيفة الوسط - واصلت الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي بوزارة الري، عقد ندوات التوعية حول ترشيد استهلاك المياه، حيث نظمت ندوة أمس بالأقصر بحضور الشيخ محمد صالح، وكيل وزارة اﻷوقاف باﻷقصر، وقداسة اﻷنبا أرمانيوس بكنيسة اﻷقصر، والمهندس، محمد خضير، وكيل وزارة الري بقنا واﻷقصر، والمهندس محمد سعد، مدير عام حماية النيل باﻷقصر، ونخبة من العلماء ورجال الدين وبيت العائلة المصرية.

تناولت الندوة تمرين وتوعية اﻷئمة والدعاة باﻷزهر الشريف، ووزارة اﻷوقاف، ورجال الدين بالكنيسة المصرية على آليات الحفاظ على الموارد المائية وحمايتها من الهدر والتلوث من أجل القيام بواجبهم المنوط بهم في سُلُوك مؤشر التوعية المائية، لكافة فئات المجتمع والحفاظ على المياه من منظور أخلاقي.

تأتي هذه الدورة في إطار بروتوكولات الترابط المشترك الموقعة بين الوزارة واﻷزهر الشريف، ووزارة اﻷوقاف والكنيسة المصرية، بهدف توعية رجال الدين والدعاة والوعاظ بأهمية قطرة الماء، والتحديات التي تتلقي الموارد المائية في مصر، وحثهم على توعية جموع المواطنين بضرورة ترشيد الاستخدام.

برجاء اذا اعجبك خبر رجال الدين الإسلامي والمسيحي في ندوة حول ترشيد استهلاك المياه بالأقصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور