"إعمار بغداد"يؤكد أن نجاح المؤتمر سيفتح لبغداد نافذة على العالم
"إعمار بغداد"يؤكد أن نجاح المؤتمر سيفتح لبغداد نافذة على العالم

"إعمار بغداد"يؤكد أن نجاح المؤتمر سيفتح لبغداد نافذة على العالم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "إعمار بغداد"يؤكد أن نجاح المؤتمر سيفتح لبغداد نافذة على العالم .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت رئيس اللجنة الإعلامية العليا لمؤتمر الكويت الدولى لإعادة إعمار بغداد، المستشار بالديوان الأميرى الكويتى محمد أبوالحسن، أن نجاح المؤتمر سيفتح للعراق نافذة على العالم أجمع، معربا عن تفاؤله بتحقيق تجمعات المؤتمر أهدافها المنشودة.

وذكر أبو الحسن - فى تصريح صحفى له الأن الثلاثاء، على هامش لقائه وفد نقابة الصحفيين العراقيين الذى يقوم بزيارة الكويت حاليا - إن فعالية مجموع كبير وغير مسبوق من المنظمات والمؤسسات الدولية، والشركات العالمية الكبرى فى المؤتمر، يعد من الأمور التى تبشـر إلى التفاؤل بنجاح فعالياته، مؤكدا فى الوقت نفسه حرص أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صحيفة الوسط، على تعزيز الترابط المشترك مع بغداد، لإيمانه بأهميته ومكانته بين دول المنطقة.

وأضاف أن فعالية الجهات الدولية المختلفة، كالأمم المتحدة، والبنك الدولي، والاتحاد الأوروبى فى المؤتمر، من شانه إعطاء المزيد من الثقة للشركات العالمية، لافتا إلى اهتمام اللجنة الإعلامية العليا للمؤتمر، وحرصها على فعالية أكبر مجموع ممكن من الإعلاميين العراقيين؛ لإيمانها بأهمية الترابط المشترك الإعلامى.

وتجدر الإشارة إلى أن وفد نقابة الصحفيين العراقين الذى يقوم بزيارة الكويت حاليا، سيلتقى عددا من المسؤولين الحكوميين، وبعض المؤسسات المالية والاغاثية؛ لبحث موضوع مؤتمر الكويت الدولى لإعادة إعمار بغداد، المقرر عقده خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير الحالى، بمشاركة مجموع من الدول المانحة، والمنظمات الدولية والإقليمية، ويرأسه الاتحاد الأوروبى، والعراق، والكويت، والأمم المتحدة والبنك الدولى.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "إعمار بغداد"يؤكد أن نجاح المؤتمر سيفتح لبغداد نافذة على العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع