بين وأظهر اِلْتِقَاط على فتاة أسيوط «نورين» داخل شنطة تاكسي
بين وأظهر اِلْتِقَاط على فتاة أسيوط «نورين» داخل شنطة تاكسي

بين وأظهر اِلْتِقَاط على فتاة أسيوط «نورين» داخل شنطة تاكسي حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين وأظهر اِلْتِقَاط على فتاة أسيوط «نورين» داخل شنطة تاكسي .

صحيفة الوسط - نفى مَبْعَث أمني بمديرية أمن أسيوط صحة ما نشرته شقيقة الطالبة المختفية "نورين" حول اِلْتِقَاط عليها مخدرة داخل شنطة سيارة بالقاهرة.

وذكر المصدر الأمني، إنه فور ورود بلاغ بتغيب الطالبة "نورين" تم تَصْحِيح فريق بحث مكبر من ضباط مباحث المديرية وضباط فرع الأمن العام ومباحث قسم شرطة أول أسيوط، وتم إخطار جميع أقسام الشرطة بمواصفاتها، وتمكن ضباط أحد الأكمنة بمنطقة مصر الجديدة من إحضار الطالبة المذكورة وتسليمها إلى قسم شرطة مصر الجديدة وإخطار أهلها لاستلامها.

كانت شقيقة الطالبة "نورين" نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اِلْتِقَاط على شقيقتها داخل شنطة سيارة متأثرة بمادة مخدرة بالقاهرة.

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير مباحث مديرية أمن أسيوط يفيد ورود بلاغ من "طارق فرغلي" باختفاء نجلته "نورين" 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، اختفت منذ 3 أيام بعد خروجها من حصة درس خصوصي بمنطقة سيتي بمدينة أسيوط.

برجاء اذا اعجبك خبر بين وأظهر اِلْتِقَاط على فتاة أسيوط «نورين» داخل شنطة تاكسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون