بالتفاصيل| الأمن يبين ويظهر بين وأظهر اختفاء "طالبة أسيوط"
بالتفاصيل| الأمن يبين ويظهر بين وأظهر اختفاء "طالبة أسيوط"

بالتفاصيل| الأمن يبين ويظهر بين وأظهر اختفاء "طالبة أسيوط"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتفاصيل| الأمن يبين ويظهر بين وأظهر اختفاء "طالبة أسيوط" .

صحيفة الوسط - نفى مَبْعَث أمني بأسيوط ما تردد بخصوص اختطاف الطالبة، نورين طارق فرغلي، المختفية منذ يومين والتي عثر عليها داخل تاكسي في مصر، قائلا: "لم تكن مختطفة لكنها كانت مختفية بإرادتها".

وأضاف المصدر الأمني، لـ"صحيفة الوسط"، أن الطالبة عثر عليها داخل تاكسي أرقام مصر وبحالة جيدة، وليست كما يدعي أهلها أنها كانت داخل شنطة تاكسي أرقام أسيوط تحت تأثير مخدر كامل.

وأشار أنه بعد اِلْتِقَاط على الطالبه اقتدت بالتاكسي والسائق إلى قسم شرطة مصر الجديدة، وبسؤال السائق ذكر أنها كانت تريده إيصالها إلى فندق لتبيت فيه، وأنه لا علاقة له بها ولا يعرفها، مشيرا إلى أنها ذكرت إنها تركت المنزل بإرادتها لخلافات مع أسرتها لحصولها على مجموع ضعيف بالتيرم الأول، معللة تصريحات أهلها بأنها جاءت لتبرير سبب اختفاء نجلتهم.

وأثبت المصدر أن حوادث اختفاء الفتيات تتعامل الشرطة معها بأولوية وجدية شديدة، خاصة وأنها تتعلق بالأعراض.

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من طارق فرغلي باختفاء نجلته نورين "15 عاما - طالبة بالصف الثالث الإعدادي)، بعد خروجها من الحصة بمنطقة المنشية بشارع سيتي ناحية معهد الأورام.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتفاصيل| الأمن يبين ويظهر بين وأظهر اختفاء "طالبة أسيوط" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن