متوسط انتاج البترول الخام الايراني يسدد 3.8 مليون برميل يوميا
متوسط انتاج البترول الخام الايراني يسدد 3.8 مليون برميل يوميا

متوسط انتاج البترول الخام الايراني يسدد 3.8 مليون برميل يوميا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متوسط انتاج البترول الخام الايراني يسدد 3.8 مليون برميل يوميا .

صحيفة الوسط - العالم-ايران 

وأشار بيطرف الأن الثلاثاء أن انتاج البترول الخام في ايران سجل ارتفاعا جيدا مقارنة مع بداية العام الايراني الحالي البادئ 21 مارس/ آذار 2017، بحيث إضيف 100 الف برميل يوميا لانتاج البترول الخام، وازداد معدل الانتاج الى أضخم من 3.8 مليون برميل يوميا في 10 شهور.

وفيما يتعلق بصادرات البترول الخام أثبت مساعد وزير البترول الخام أن: حجم الصادرات ارتفع هذا العام، كما أن العوائد المالية المتأتية عن صادرات البترول الخام الخام بلغت أضخم مما كان متوقعا في الموازنة.

وبشان انتاج الغاز أشار بيطرف الى ان الطاقة الانتاجية للغاز بحقل بارس الجنوبي (المشترك مع قطر) ارتفعت الى 550 مليون مترمكعب يوميا بعد تدشين 6 مراحل في نهاية العام السابق 20 مارس/آذار 2017. 

113-104

برجاء اذا اعجبك خبر متوسط انتاج البترول الخام الايراني يسدد 3.8 مليون برميل يوميا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم