محافظ ذمار يطلع على مستوى تنفيذ مشروع رصف شوارع فرعية
محافظ ذمار يطلع على مستوى تنفيذ مشروع رصف شوارع فرعية

محافظ ذمار يطلع على مستوى تنفيذ مشروع رصف شوارع فرعية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ ذمار يطلع على مستوى تنفيذ مشروع رصف شوارع فرعية .

صحيفة الوسط - محافظ ذمار يطلع على مستوى تنفيذ مشروع رصف شوارع فرعية

[06/فبراير/2018]
ذمار -صحيفة الوسط :
اطلع محافظ ذمار محمد حسين المقدشي الأن على سير الشغل بمشروع رصف الشوارع الفرعية بجوار مكتب التربية الحالي تنفيذه من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بتكلفة 289 ألف و846 دولار بتمويل البنك الدولي.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظ محسن هارون .. أشار المحافظ المقدشي إلى دور الصندوق الاجتماعي للتنمية في تعزيز جهود التنمية ومكافحة البطالة بتبني مشاريع النقد مقابل الشغل .. مشيدا بتبنيه المشاريع التنموية والخدمية في مختلف القطاعات.

ووجه بالإسراع في تنفيذ المشروع وفق المواصفات والفترة الزمنية المحددة.

وكان المحافظ ذمار استمع من مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي ذمار والبيضاء خالد زيد عمران إلى شرح عن مستوى الإنجاز في المشروع الذي يوفر فرص عمل ل400 أسرة.

وبين أن المشروع يهدف إلى رصف الشوارع الفرعية بالأحجار وبمساحة سبعة آلاف و965 متر مربع وتشمل أعمال خرسانية وردم وتصريف سيول.

ولفت إلى أنه يجري التنفيذ بواسطة مجموع من المقاولين بما يسهم في تشغيل المئات من الأيدي العاملة للتخفيف من البطالة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ ذمار يطلع على مستوى تنفيذ مشروع رصف شوارع فرعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت