حديث آلية إحضار أسعار رغيف الخبز في ذمار
حديث آلية إحضار أسعار رغيف الخبز في ذمار

حديث آلية إحضار أسعار رغيف الخبز في ذمار حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حديث آلية إحضار أسعار رغيف الخبز في ذمار .

صحيفة الوسط - [06/فبراير/2018]
ذمار-صحيفة الوسط:
ناقش اجتماع في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار برئاسة وكيل المحافظة محمود الجبين الأن، آلية إحضار اسعار رغيف الخبز وأوزانها في جميع المخابز الالية والافران بمدينة ذمار.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ، وملاك المخابز الآلية والافران في مدينة ذمار، أثبت الوكيل الجبين أهمية وضع آلية مناسبة لتنظيم عمل المخابز والافران وتحديد وتوحيد اسعار رغيف الخبز وأوزانها في جميع المخابز على مستوى المحافظة .

ولفت إلى ضرورة إِدامَة حملات الرقابة للحد من ظاهرة الغش وبما يسهم في مكافحتها وضبط المخالفين..داعيا اصحاب المخابز والافران الى استشعار المسؤولية ومراعاة ظروف المواطنين في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا نتيجة إِدامَة العدوان والحصار .

فيما أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بذمار ناجي العزي أنه تم الاتفاق الأن مع ملاك المخابز والافران بمدينة ذمار على آلية موحدة لتحديد وزن وسعر رغيف الخبز بواقع 20 رغيف خبز للكيلو جرام وبسعر 20 ريال للرغيف الواحد.

وأثبت أن المكتب سيتابع عملية الالتزام بالآلية التي تم الاتفاق عليها من خلال النزول الميداني وتنفيذ حملات تفتيش مفاجئة خلال الايام القادمة الى جميع الافران والمخابز وضبط المخالفين.. مبينا انه سيتم فرض 50 ألف ريال غرامة مالية على المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

حضر الاجتماع مدير مكتب أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة خالد مصيبعان ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي بمدينة ذمار عبد الجبار المقولي و 64 من ملاك المخابز الآلية والافران في مدينة ذمار .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر حديث آلية إحضار أسعار رغيف الخبز في ذمار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت